بلدوزر Caterpillar D 6 N LGP (Under Preparation)







≈ $90,850
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع




















Značka motoru: C6.6
Pracovní šířka: 408 cm
Označení CE: ano
Obecný stav: dobrý
Technický stav: dobrý
Optický stav: dobrý
Sériové číslo: CAT00D6NPPBA02079
Antrieb: Raupe
Motormarke: C6.6
Funktionell
Arbeitsbreite: 408 cm
CE-Kennzeichnung: ja
Zustand
Allgemeiner Zustand: gut
Technischer Zustand: gut
Optischer Zustand: gut
Identifikation
Seriennummer: CAT00D6NPPBA02079
Weitere Informationen
Zustand der Bereifung vorne: 80
Emissionsniveau: Stage IIIB / Tier IV interim
Lieferbedingungen: EXW
Transportabmessungen (L x B x H): 5,1x2,965x3,179
Weitere Informationen
Wenden Sie sich an Antoon Schroder, Dennis van Loon oder Jeroen Rijk, um weitere Informationen zu erhalten.
Motorfabrikat: C6.6
Arbejdsbredde: 408 cm
CE-mærke: ja
Overordnet stand: god
Teknisk stand: god
Visuelt udseende: god
Serienummer: CAT00D6NPPBA02079
Kontakt Antoon Schroder, Dennis van Loon eller Jeroen Rijk for yderligere oplysninger
Drive: Track
Make of engine: C6.6
Functional
Working width: 408 cm
CE mark: yes
Condition
General condition: good
Technical condition: good
Visual appearance: good
Identification
Serial number: CAT00D6NPPBA02079
Other information
EPA Marked: yes
Front tyres / undercarriage remaining: 80
Emission level: Stage IIIB / Tier IV interim
Delivery terms: EXW
Transport dimensions (LxWxH): 5,1x2,965x3,179
Additional information
Please contact Antoon Schroder, Dennis van Loon or Jeroen Rijk for more information
Propulsión: Oruga
Marca motor: C6.6
Funcional
Anchura de trabajo: 408 cm
Marcado CE: sí
Estado
Estado general: bueno
Estado técnico: bueno
Estado óptico: bueno
Identificación
Número de serie: CAT00D6NPPBA02079
Información adicional
Restante de neumáticos delanteros: 80
Nivel de emisión: Stage IIIB / Tier IV interim
Terminos de entrega: EXW
Dimensiones de transporte (LaxAnxAl): 5,1x2,965x3,179
Información complementaria
Póngase en contacto con Antoon Schroder, Dennis van Loon o Jeroen Rijk para obtener más información.
Commande: Chenille
Marque moteur: C6.6
Pratique
Largeur de travail: 408 cm
Marquage CE: oui
Condition
État général: bon
État technique: bon
État optique: bon
Identification
Numéro de série: CAT00D6NPPBA02079
Autres informations
État neuf pneus avant: 80
Niveau d'émission: Stage IIIB / Tier IV interim
Conditions de livraison: EXW
Dimensions du volume de transport (L x l x H): 5,1x2,965x3,179
Informations complémentaires
Veuillez contacter Antoon Schroder, Dennis van Loon ou Jeroen Rijk pour plus d'informations
Motor márka: C6.6
Munkaszélesség: 408 cm
CE-jelölés: igen
Általános állapot: jó
Műszaki állapot: jó
Optikai állapot: jó
Sorszám: CAT00D6NPPBA02079
További információért kérjük, vegye fel a kapcsolatot Antoon Schroder, Dennis van Loon vagy Jeroen Rijk-vel
Marca del motore: C6.6
Larghezza di lavoro: 408 cm
Marchio CE: sì
Stato generale: buono
Stato tecnico: buono
Stato ottico: buono
Numero di serie: CAT00D6NPPBA02079
Aandrijving: Rups
Merk motor: C6.6
Functioneel
Werkbreedte: 408 cm
CE markering: ja
Staat
Algemene staat: goed
Technische staat: goed
Optische staat: goed
Identificatie
Serienummer: CAT00D6NPPBA02079
Overige informatie
Resterend profiel voorbanden: 80
Emissieklasse: Stage IIIB / Tier IV interim
Leveringsvoorwaarden: EXW
Afmetingen (LxBxH) (m): 5,1x2,965x3,179
Meer informatie
Neem voor meer informatie contact op met Antoon Schroder, Dennis van Loon of Jeroen Rijk
Marka silnika: C6.6
Szerokość robocza: 408 cm
Oznaczenie CE: tak
Stan ogólny: dobrze
Stan techniczny: dobrze
Stan wizualny: dobrze
Numer serii: CAT00D6NPPBA02079
Aby uzyskać więcej informacji, należy skontaktować się z Antoon Schroder, Dennis van Loon lub Jeroen Rijk
Marca do motor: C6.6
Largura de trabalho: 408 cm
Marca CE: sim
Estado geral: bom
Estado técnico: bom
Aspeto visual: bom
Número de série: CAT00D6NPPBA02079
Contacte Antoon Schroder, Dennis van Loon ou Jeroen Rijk para obter mais informações
Марка двигателя: C6.6
Рабочая ширина: 408 cm
Знак CE: да
Общее состояние: хорошее
Техническое состояние: хорошее
Внешнее состояние: хорошее
Серийный номер: CAT00D6NPPBA02079
Свяжитесь с Antoon Schroder, Dennis van Loon или Jeroen Rijk для получения дополнительной информации
Značka motora: C6.6
Pracovná šírka: 408 cm
Označenie CE: áno
Všeobecný stav: dobré
Technický stav: dobré
Optický stav: dobré
Výrobné číslo: CAT00D6NPPBA02079
Motormärke: C6.6
Arbetsbredd: 408 cm
CE-märkning: ja
Allmänt tillstånd: bra
Tekniskt tillstånd: bra
Optiskt tillstånd: bra
Serienummer: CAT00D6NPPBA02079
Kontakta Antoon Schroder, Dennis van Loon eller Jeroen Rijk för mer information