

المحرك Doosan DV11 لـ حفارة









≈ €8,947
إذا قررت شراء المعدات بسعر منخفض، فتأكد أنك تتواصل مع البائع الحقيقي. اكتشف أكبر قدر ممكن من المعلومات عن مالك المعدات. تتمثل إحدى طرق الغش في تقديم نفسك كشركة حقيقية. إن ساورك شك، أخبرنا عن ذلك من أجل تشديد الرقابة وذلك من خلال نموذج التعليقات.
قبل أن تقرر القيام بالشراء، احرص على مراجعة العديد من عروض البيع بعناية لفهم متوسط تكلفة المعدات التي اخترتها. إذا كان سعر العرض الذي أعجبك أقل بكثير من عروض مشابهة، ففكر في الأمر بتأنٍ. قد يكون هناك فرق أسعار هائل يشير إلى عيوب مخفية أو أن البائع يحاول ارتكاب أعمال احتيالية.
ابتعد عن شراء المنتجات التي يكون سعرها مختلف بشدة عن متوسط السعر لمعدات مشابهة.
لا توافق على الوعود المثيرة للشكوك والبضائع المدفوعة مسبقًا. إن ساورك شك، فلا تخاف من طلب توضيح التفاصيل وأن تطلب صورًا ومستندات إضافية للمعدات وأن تفحص صحة التصديق على تلك المستندات وتطرح الأسئلة التي تساورك.
أكثر أنواع الاحتيال شيوعًا، قد يطلب البائعون غير المنصفون مبلغًا معينًا كعربون مسبق "لتحجز" حقك في شراء المعدات. وبالتالي يستطيع المحتالون تجميع مبلغًا ضخمًا ثم يختفون ولا تستطيع التواصل معهم بعد ذلك.
- إرسال الدفعة المسبقة إلى البطاقة
- لا تقم بالدفع المسبق بدون مستندات ورقية تؤكد عملية تحويل الأمول إذا ساورك أي شك في البائع خلال التواصل.
- إرسال إلى حساب "الوصي" “Trustee”
- هذا الطلب ينبغي أن يكون بمثابه إنذار فأنت على الأرجح تتواصل مع شخص محتال.
- إرسال إلى حساب الشركة باسم مشابه
- توخّ الحذر، فقد يختفي المحتالون أنفسهم أيضًا خلف شركات معلومة أو يدخلون تغييرات طفيفة على الاسم. لا تحول الأموال إذا ساورك شك في اسم الشركة.
- استبدال البيانات الخاصة في فاتورة شركة حقيقية
- قبل التحويل، تأكد أن البيانات المحددة صحيحة وأنها ترتبط أو لا ترتبط بالشركة المحددة.
معلومات الاتصال بالبائع


Engine type: water-cooled, 6-cylinder V-type 90°, turbocharged, air intercooled.
Combustion chamber type: direct injection.
Number of cylinders - bore × stroke: 6-128×142mm.
Total displacement: 10,964cc.
Compression ratio: 17.1:1.
Engine size: length × width × height is 1,206x1,031x1,070mm.
Engine weight: 904kg.
Direction of rotation: counterclockwise from the flywheel end.
Ignition order: 1-4-2-5-3-6.
Performance parameters
Output power: maximum up to 309kW (420PS)/1,800rpm.
Torque: maximum torque is 1,834N・m (187kg・m)/1,200rpm.
Fuel consumption: The minimum fuel consumption is 203g/kW・h (149g/PS・h).
Structural features
Cylinder block: Made of single-piece alloy cast iron, with rigidity treatment below the centerline of the crankshaft, and replaceable wet cylinder liners and independent cylinder heads.
Piston, connecting rod and crankshaft assembly: The crankshaft is forged in one piece and has undergone dynamic balancing tests. The connecting rod is die-forged and has an oblique cut. It can be removed from the top of the cylinder block together with the piston. The crankshaft and connecting rod use steel-backed lead-copper alloy bearings.
Valve mechanism: Overhead valves are used, and their movement is achieved by the camshaft driving the carburized tappets, push rods and rocker arms.
Fuel system
Fuel high-pressure pump type: Bosch CP3.4 fuel high-pressure pump.
Nozzle type: Multi-hole (8xφ0.197 Bosch DLLA146).
Fuel injection pressure: Working pressure 1,600bar.